26‏/11‏/2014

أخيراً .. في السعودية!!





أطلقت نستله الشرق الأوسط ماكينة NESCAFÉ Dolce Gusto، حصرياً في كافة أسواق بنده "هايبر بنده" في المملكة العربية السعودية. وتوفر الماكينة المميزة لإعداد المشروبات الساخنة والباردة فرصة استثنائية للمستهلكين لاختبار تجربة تحضير أشهى أنواع القهوة التي تحضرها المقاهي داخل منازلهم، حيث سيكون زوار أسواق "هايبر بنده" أول من يختبر هذا الجهاز المميز الذي سيتم طرحه حصرياً في أكثر من 30 من متاجر "هايبر بنده" حتى شهر يونيو 2014.


وطرحت "نستله" ماكينة NESCAFÉ® Dolce Gusto® لإعداد المشروبات للمرة الأولى في أوروبا في العام 2006، وتم نشرها اليوم في أكثر من 70 سوقاً تجارياً حول العالم. وتتوفر ماكينة NESCAFÉ® Dolce Gusto® في الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والكويت منذ شهر مارس من العام 2012 وطرحت في لبنان في أكتوبر العام الماضي.

المصدر: عين الرياض


التعليق على الخبر :

في بداية العرض في أسواق هايبر بنده كان التسويق يأخذ مساحة كبيرة من الاهتمام.. أذكر أنني كدت أرقص فرحا عندما دخلت للتسوق وفوجئت بمندوب الشركة يعرض لنا المنتجات ثم ذهبت إلي الرف لأنتقي من بعض النكهات القليلة التي كانت متاحة وأقول في نفسي: " لاداعي لتجميع كميات كبيرة بعد اليوم!! لا داعي لأذهب إلى دبي أو أتكلف عناء الشراء من أمازون!!"

بيد أن تلك الفرحة كانت مؤقتة وفي زيارتي التالية فوجئت بأن المندوب قد رحل ورحلت معه الكبسولات الساحرة.. وفي كل مرة أذهب إلى هناك لأتفقد الرف.. فأجد علبتين أو ثلاث يعلوها الغبار من النكهات القوية التي ربما لم تجد رواجاً بين الناس......لماذا يا هايبر بنده؟؟ 

هناك 4 تعليقات:

  1. يافرحة ماتممممت 😞

    ردحذف
  2. هل النكهات نادرة في كل فروع بندة؟ ربما الطلب اكثر من العرض وتتفاوت الفروع في الكميات المتوفرة

    ردحذف
  3. قههههر لو كانوا مستمرين كان صار الحصول على الكبسولات اسهل

    ردحذف
  4. �� فعلا انقطعت من هايبر بنده للاسف

    ردحذف